( صلاح ) ... «أسطورة» ليفربول الجديدة

الإثنين: 1 شعبان 1439 - 16 إبريل 2018 - 12:06 مساءاً رياضة
( صلاح ) ... «أسطورة» ليفربول الجديدة

صورة أرشيفية

لندن - رويترز - انضم المهاجم المصري المتألق محمد صلاح إلى اثنين من «أساطير» ليفربول، عندما أحرز هدفه 40 في موسم مذهل، وساهم في انتصار فريقه على بورنموث بثلاثية نظيفة في المرحلة 34 ليحكم قبضته على المركز الثالث في الدوري الانكليزي لكرة القدم. 
وأحرز صلاح الهدف الثاني، لينضم إلى الويلزي ايان راش وروجر هانت. والثلاثة فقط هم من سجلوا 40 هدفا في موسم واحد مع ليفربول في المسابقات كافة.  ويملك راش، الذي حقق ذلك مرتين، الرقم القياسي برصيد 47 هدفا في موسم 1983-1984 لكن صلاح، وهو أول لاعب أفريقي يصل إلى 30 هدفا في موسم واحد في الدوري، يضع هذا الرقم نصب عينيه.
 وعن أداء الـ «ريدز» في المباراة، قال مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب الذي أحرز فريقه 78 هدفا في الدوري في الموسم الراهن: «كانت كرة قدم جيدة وناضجة. عندما نفقد الكرة كنا مثل الأسود نعود ونضغط بقوة وهذا يجعل الأمور صعبة على المنافسين». 
وأجاب كلوب عند سؤاله عن عدد الأهداف التي يمكن أن يصل إليها صلاح في نهاية الموسم: «فلتسألوه! يكون في مكان جيد أغلب الوقت وفي النهاية هو من يسجل الأهداف. الأمور تتعلق به وبالفريق وكيف سننهي الموسم». وأضاف: «هذا أمر جيد ومذهل. يا له من رقم. كم هدفا أحرزنا كفريق طيلة الموسم. هذا جنون».

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم