تخريج (منتسبي ) الدورة التأسيسية الثالثة لفريق أسلحة الدمار الشامل

السبت: 29 رجب 1439 - 14 إبريل 2018 - 06:23 مساءاً حوادث وقضايا
تخريج (منتسبي ) الدورة التأسيسية الثالثة لفريق أسلحة الدمار الشامل

صورة أرشيفية

 

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار، أقيم اليوم الخميس الموافق ١٢-٤-٢٠١٨، حفل تخريج الدورة التأسيسية الثالثة لفريق أسلحة الدمار الشامل، وقد شارك فيها عدد "20" متدرب من الضباط وضباط الصف والأفراد ، والتي عقدت بالإدارة العامة للدفاع المدني وبالتعاون مع الحرس الوطني خلال الفترة من مارس ١٨ مارس إلى ١٢ أبريل ٢٠١٨.

وفي كلمة للواء الصايغ ثمن فيها التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية والرئاسة العامة للحرس الوطني ووزارة الصحة (إدارة الطوارئ الطبية) في مجال تبادل الخبرات الذي من شأنه يعمل على رفع كفاءة المتدربين بقطاعات وزارة الداخلية.

وأشاد بدعم قيادات الوزارة لمثل هذه الدورات التدريبية بما يتماشى مع المقتضيات الأمنية لرفع كفاءة رجال الشرطة وتنمية مهاراتهم. 

وفي الختام قام اللواء الصايغ بتسليم الشهادات للخريجين في حضور قائد الإسناد بالحرس الوطني العميد الركن طلاع عبدالرزاق قدير والمدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة العقيد جمال الفودري وآمر مركز الدفاع الكيماوي والرصد الإشعاعي بالحرس الوطني العقيد مهندس فواز سعيد العرادة.

إقراء المزيد