يحتفل «التجاري» بيوم الأم مع عميلاته

الأربعاء: 27 جمادى ثانى 1439 - 14 مارس 2018 - 08:52 مساءاً مال و إقتصاد
يحتفل «التجاري» بيوم الأم مع عميلاته

صورة أرشيفية

دعا البنك التجاري الكويتي عميلاته السيدات إلى الاشتراك في تجربة مميزة وهي دورة الطبخ التي ستقام على مدى ثلاثة أيام متتالية اعتباراً من يوم الأحد حتى يوم الثلاثاء المقبلين من الساعة 5:00 مساءً إلى 8:30 مساءً، في إطار الفعاليات التي ينظمها البنك لعملائه من أصحاب حساب الخدمات المصرفية الشخصية، وحرصاً منه على توطيد التواصل مع كل عملائه ومكافأتهم على ولائهم واختيارهم «التجاري» مصدراً لخدماتهم المصرفية.

وقالت نورة كايد رئيسة وحدة الخدمات المصرفية الشخصية في «التجاري»، إنه «احتفالاً بيوم الأم، رأى البنك تنظيم هذه الفعالية لعميلات الخدمات المصرفية الشخصية لمشاركتهم هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع».

 

وأضافت كايد أن البنك وجه في هذا الإطار دعوة لعميلاته إلى حضور دورة الطبخ التي ستقام بالتعاون مع «مطبخي» بإشراف الشيف سوسن، التي ستكون عبارة عن دورة طبخ لـ 4 أطباق في كل دورة، والاستمتاع بالأطباق التي تم إعدادها بأيدي العميلات المشاركات على أن تحصل كل عميلة على هدية بنهاية الدورة.

وأوضحت أن كل عميلة ترغب في حضور هذه الدورة يمكنها التواصل مع البنك عبر موقعه وبالتحديد صفحة الخدمات المصرفية الشخصية أو عبر حساب البنك على «إنستغرام» إذ سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى جميع عميلات الخدمات المصرفية الشخصية مع رابط التسجيل.

إقراء المزيد