الجمعية الطبية تعلن عن تقديم وثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية بقسط سنوي ( ٧٥ ديناراً )

الثلاثاء: 26 جمادى ثانى 1439 - 13 مارس 2018 - 10:57 مساءاً محليات
الجمعية الطبية تعلن عن تقديم وثيقة التأمين ضد الأخطاء الطبية بقسط سنوي ( ٧٥ ديناراً )

صورة أرشيفية

أعلن الأمين العام للجمعية الطبية الكويتية د.محمد القناعي عن بدء الجمعية بتقديم وثيقة "المسئولية الطبية" التأمين ضد الأخطاء الطبية بمميزات للأطباء بقسط سنوي يبدأ من ٧٥ دينار بالتنسيق مع احد المؤسسات البنكية، مشيرا الى ان وثيقة التأمين تهدف الى حماية الاطباء والمريض في الوقت نفسه، وتخلق أريحية في العمل للكادر الطبي.
 
جاء هذا في تصريح صحافي على هامش استضافة الجمعية الطبية وزير الصحة د.باسل الصباح في ديوانية الجمعية مساء امس الاول بحضور عدد من الاطباء.
 
وذكر ان الوزير الصباح قد استمع الى مشاكل وقضايا الاطباء، ووعد بوضع كافة الحلول للقضاء على كافة المعوقات بهدف الارتقاء بالمنظومة الصحية، كما اكد الوزير على وقوفه مع كافة مطالب الاطباء و تسخير الجهود لتحقيقها
 
وبين انه تم مناقشة متابعة اعمال لجنة المطالبات والتواصل مع ديوان الخدمة المدنية مع وزير الصحة د.باسل الصباح الذي وعد بالتواصل شخصيا مع الديوان لمتابعة جميع البدلات المستحقة للاطباء.
 
وافاد د.القناعي ايضا انه تم مناقشة آلية استدعاء الاطباء للتحقيقات من قبل وزارة الداخلية، وان تكون الالية لا تأثر على دورهم الإنساني والمهني في العمل، بحيث وعد الوزير الصباح بالتنسيق مع وزارة الداخلية بهذا الشأن

إقراء المزيد