تزعج أزمة بوغبا مورينيو

الثلاثاء: 26 جمادى ثانى 1439 - 13 مارس 2018 - 03:15 مساءاً رياضة
تزعج أزمة بوغبا مورينيو

صورة أرشيفية

في انتظار المواجهة الصعبة مع إشبيلية الإسباني، اليوم، أصبح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بحاجة إلى حل أزمة حقيقية في صفوف فريقه، وأن يجيب على الاستفسار: "كيف تحل مشكلة مثل أزمة بول بوغبا؟" التي تخيم على أجواء الفريق.

ولم تحسم مشاركة الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق في المباراة حتى الآن، نظرا لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة بكدمة.

ولكن انزعاج مورينيو من غياب اللاعب لا يصل لحد الخوف، خاصة أن الفريق تعادل سلبيا مع إشبيلية ذهابا في غياب بوغبا أيضا.

 

وقال فرانك لامبارد مهاجم تشيلسي السابق، الذي لعب في تشيلسي تحت قيادة مورينيو، إنه يشعر بأن إصابة بوغبا في التدريبات ساعدت مورينيو على إيجاد أفضل خط وسط له.

وأوضح لامبارد: "نجح مورينيو في التوصل لأفضل توازن في الفريق بأكمله. يعرف اللاعبون مهامهم بدون كرة، وهذا هو ما يريده مورينيو من لاعبيه. ماتيتش وماكتوميناي تحليا بالالتزام في وسط الملعب".

وأبدى مورينيو إعجابه بأداء ماكتوميناي في لقاء ليفربول، رغم انزعاج بعض جماهير الفريق من اللاعب الذي يفضل لعب التمريرات البسيطة على مواجهة المزيد من المخاطر.

وصرح مورينيو للمراسلين: "انزعجت من رد فعل الجماهير تجاه ماكتوميناي. إنه صبي في العشرين من عمره اتخذ كل القرارات الصحيحة"، مضيفاً: "إنهم يريدونه أن يتخذ القرارات الخاطئة. عندما يقرر صبي أن يكسر حدة المباراة وألا يفقد الكرة ويحرص على الاحتفاظ بالكرة من خلال تمريرة خلفية، فإنه يعطي بهذا الحل فرصة للاحتفاظ بالكرة في مواجهة الفريق المنافس".

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم