فوز صعب (لدورتموند) على إينتراخت فرانكفورت

الثلاثاء: 26 جمادى ثانى 1439 - 13 مارس 2018 - 03:14 مساءاً رياضة
فوز صعب (لدورتموند) على إينتراخت فرانكفورت

صورة أرشيفية

سجّل المهاجم البلجيكي ميتشي باتشوايي هدفا في الرمق الأخير، ليمنح بوروسيا دورتموند ثلاث نقاط ثمينة في السباق نحو احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إثر تغلبه على إينتراخت فرانكفورت 3-2 أمس الأول في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ودخل دورتموند المباراة محاولاً نسيان النتيجة السيئة التي حققها على أرضه بسقوطه أمام ضيفه المتواضع سالزبورغ النمساوي 1-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

ونجح أصحاب الأرض في التقدم بالنيران الصديقة عندما سجل ماركو روس خطأ في مرمى فريقه (12)، لكن الصربي لوكا يوفيتش أدرك التعادل قبل نهاية المباراة بربع ساعة، لكن سرعان ما أعاد باتشوايي التقدم لأصحاب الارض بعد دقيقتين.

ورفض اينتراخت فرانكفورت الاستسلام، فعادل الارقام مجددا بواسطة داني بلوم في الدقيقة الاخيرة، وكان قريبا من انتزاع نقطة، لكن باتشوايي كان له رأي اخر، وأعاد النقاط الثلاث لفريقه في الرمق الأخير بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

يذكر أن باتشوايي انتقل إلى دورتموند في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة معارا من تشلسي الانكليزي.

 

ورفع دورتموند رصيده الى 45 نقطة، وبقي ثالثا متخلفا بفارق نقطة واحدة عن جاره اللدود في منطقة الرور الصناعية شالكه ومتقدما بمثلها على باير ليفركوزن.

وفي مباراة ثانية، تعادل شتوتغارت مع لايبزيغ سلبا.

وبعد المباراة، نفى هداف لايبزيغ تيمو فيرنر الشائعات التي تحدثت عن رحيله في نهاية الموسم الحالي الى ريال مدريد الاسباني او تشلسي الانكليزي، وقال: "لدي عقد يربطني بالفريق حتى عام 2020، وأشعر بالراحة في لايبزيغ".

وعندما سئل عما إذا كان سيبقى في صفوف فريقه حتى نهاية عقده أجاب: "بكل الاحوال، سأبقى هنا الموسم المقبل".

وسجل فيرنر 21 هدفا الموسم الماضي (افضل هداف ألماني)، إضافة الى 10 اهداف هذا الموسم، لكنه لم يسجل في آخر سبع مباريات.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم