التحقيق في وفاة الطالب عيسى البلوشي على طاولة اللجنة التعليمية.... اليوم

الإثنين: 25 جمادى ثانى 1439 - 12 مارس 2018 - 10:22 مساءاً الأمــة
التحقيق في وفاة الطالب عيسى البلوشي على طاولة اللجنة التعليمية.... اليوم

صورة أرشيفية

تعقد 5 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الاثنين لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.
 
 وتستكمل لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد التحقيق في الحادثة المؤسفة الأخيرة التي أدت إلى وفاة الطالب عيسى البلوشي والحادثة المتعلقة بالطالب الكويتي في أستراليا والحوادث المشابهة، بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي.
 
وتناقش لجنة الشؤون التشريعية والقانونية طلب رفع الحصانة عن السيد العضو/ د. وليد مساعد الطبطبائي في القضية رقم (1932/2015) جنح الشامية (139/2014)، وتحدد منهجية وأولويات المواضيع ذات الاختصاص الأصيل.
 
وتبحث اللجنة مشروع قانون في شأن نظام السجل العيني، ومجموعة من الاقتراحات بقوانين.
 
وتنظر لجنة الميزانيات والحساب الختامي الإطار العام لتقديرات توجيه (3) - النفقات الرأسمالية – الباب الثاني (شراء الأصول غير المتداولة) الواردة في مشروع القانون بربط ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2018/2019.
 
ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة المالية وديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين.
 
وتناقش لجنة شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة الاقتراحات بقوانين في شأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2010 في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
 
ويحضر الاجتماع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية أو من ينوب عنها ووزير التربية ووزير التعليم العالي أو من ينوب عنه.
 
وتبحث لجنة البيئة موضوع حماية الحدائق العامة وتنميتها وتطويرها مع التصدي لأي تجاوزات عليهاز
 
ويحضر الاجتماع وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية أو من ينوب عنه، ومدير عام الهيئة العامة للبيئة، ومدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، وممثلون عن اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية. 

إقراء المزيد