تكرم ooredoo نقاط البيع ومحلات التجزئة

الأربعاء: 29 جمادى أول 1439 - 14 فبراير 2018 - 08:34 مساءاً مال و إقتصاد
تكرم ooredoo نقاط البيع ومحلات التجزئة

صورة أرشيفية

نظمت ooredoo الكويت حفل إطلاق برنامج Smart 2.0، الذي يعد برنامجا تحفيزيا متكاملا مخصصا لمحلات التجزئة. ومن خلال الحفل، قامت ooredoo بتكريم نقاط البيع ومحلات التجزئة المتميزة التي حققت أعلى مبيعات لعام 2017 في فندق ملينيوم الكويت، بحضور ممثلي محلات نقاط البيع ومحلات التجزئة المتميزة، وعدد من إداريي الشركة.

وكرمت الشركة، خلال الحفل، ممثلي نقاط البيع ومحلات التجزئة المميزين، وعددا من إداريي قطاع المبيعات في الشركة، وذلك عن النجاح الذي حققوه في عام 2017.

 

وقدم رئيس قطاع المبيعات في ooredoo تامر شبل، ومدير أول إدارة المبيعات غير المباشرة يوسف دشتي، خلال الحفل، دروعا تذكارية وجوائز تحفيزية بقيمة 1000 دينار لممثلي 30 من الشركاء المميزين من نقاط البيع ومحلات التجزئة، والذين حققوا أعلى نسبة مبيعات لمنتجات الدفع المسبق الحديثة، والتي تم طرحها خلال العام المنصرم، وتم توزيع جوائز قيمة أخرى مقدمة من فندق ملينيوم وشركة سما دينتال لطب الأسنان.

وصرح شبل: «نحن نؤمن بالدور الفعال لشبكة الموزعين الفرعيين في بيع وتسويق منتجات الشركة، خاصة في ظل التحديات التي يشهدها القطاع، وسنستمر في تطوير وتفعيل البرامج التي تهدف إلى ضمان الحافز المشجع للجميع دون استثناء، واضعين في اعتبارنا ان شركاءنا هم مركز خدمة متكامل يمثلنا في تلبية احتياجات العملاء».

يذكر أنه تم قياس معايير ومستويات الأداء بواسطة أحدث أنظمة إدارة المخزون ورصد المبيعات وقياس مستوى رضا العميل ومتابعتها، والتي تنفرد شركة ooredoo الكويت باستخدامها في ادارة العمليات من حركة التوزيع وانتشار المنتجات وتحقيق المبيعات من خلال نقاط البيع للعملاء. من جهته، ذكر دشتي: «يسرنا أن نستضيف شركاءنا في النجاح، وتكريمهم خلال هذا الحفل الذي نقيمه تقديرا لجهودهم وعرفانا لهم لمساهمتهم الفاعلة في نجاح خطة مبيعات منتجات الشركة على عملائنا في الكويت، وهذا لم يكن ليتحقق لولا علاقة الشراكة المتميزة مع محلات نقاط البيع ومحلات التجزئة، الذين طالما ربطتنا بهم علاقات وطيدة، ولقد أثبتوا لنا على مر السنين قدرتهم على المساهمة معنا في تنفيذ خطط المبيعات والتقدم على منافسينا وخلق الفرق في تجربة العملاء».

إقراء المزيد