«إيكويت» توظف وتدرب 34 فني تشغيل جديداً من الشباب الكويتيين.

الأربعاء: 29 جمادى أول 1439 - 14 فبراير 2018 - 08:33 مساءاً مال و إقتصاد
«إيكويت» توظف وتدرب 34 فني تشغيل جديداً من الشباب الكويتيين.

صورة أرشيفية

أعلنت مجموعة «إيكويت»، انضمام 34 موظفاً كويتياً جديداً من الشباب للعمل في وظيفة فني تشغيل في فريق الشركة الذي يواصل النمو، وذلك ضمن الدفعة العاشرة لتدريب وتوظيف فنيي تشغيل كويتيين للعمل في مجمع «إيكويت» الصناعي ذي المكانة العالمية.

ويأتي ذلك انسجاماً مع الالتزام المستمر في استقطاب الكفاءات وأصحاب المواهب وتوفير برامج التدريب الفعالة والمناسبة لهم، بما يساهم في نجاحهم وارتقائهم جنباً إلى جنب مع الشركة. وتتضمن عملية التوظيف برنامج تدريب مكثفاً بناء على معايير عالمية لتطوير الخبرات الفنية.

 

وكان فنيو التشغيل الجدد قد أنهوا في البداية برنامج تدريب مدته عشرة أسابيع ضمن استعدادهم للعمل في مجمع «إيكويت» الصناعي. وتم خلال هذا البرنامج التركيز على محاور رئيسية شملت تطوير مهارات اللغة الإنكليزية، ومبادئ العمل الجماعي، والتعريف بثقافة العمل داخل «إيكويت»، كذلك أساسيات الأعمال الفنية.

ومع الانتهاء من هذا البرنامج المكثف، يشترك فنيو التشغيل في تدريب عملي مدته ستة أشهر لاكتساب شهادات فنية معتمدة للعمل في «إيكويت». وعن هذه الدفعة من فنيي التشغيل، قال النائب الأول لرئيس «إيكويت» ناصر الدوسري: «نحقق اليوم إنجازاً جديداً يؤكد التزامنا بتوفير الفرص الوظيفية للشباب في مجالنا الصناعي العالمي. لقد انضم إلينا اليوم 34 فني تشغيل، بعد أن وفرنا لهم برنامج تدريب معتمداً وتأهيلياً يساهم في الارتقاء بمواهبهم وكفاءاتهم ويدعم الانطلاق مسيرتهم المهنية». وتستمر «إيكويت» في المساهمة بالنمو الاقتصادي للكويت وفي تعزيز المنفعة الاجتماعية نتيجة ما توفره من فرص وظيفية للمواطنين الذين يشكلون حالياً نسبة 54 في المئة من مجموع العاملين في الشركة، وهي نسبة تفتخر بها الشركة وتعبر عن التزامها بالتكويت.

إقراء المزيد