حب وخيانة ووفاء... كليبات جديدة في عيد الحب.

الأربعاء: 29 جمادى أول 1439 - 14 فبراير 2018 - 02:21 مساءاً فن و ثقافة
حب وخيانة ووفاء... كليبات جديدة في عيد الحب.

صورة أرشيفية

تحفل الساحة الفنية بمجموعة من الكليبات المخصصة لعيد الحب، هذا العيد الذي يلهم أهل الفن بأعمال رومانسية زاخرة بالحنين والشجن ويحرصون على إصدار أغنيات جديدة في المناسبة تذكر بأن الحب سيبقى دائماً سيد العلاقات بين البشر.

لمناسبة عيد الحب، طرح الفنان زياد برجي كليب أغنيته الجديدة «وين بدك تروح»، ويتضمّن مشاهد من فيلمه السينمائي الأخير «بالغلط”، وذلك عبر قناته على «يوتيوب”، وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الفضائيات العربية.

«وين بدّك تروح» من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع أحمد ابراهيم، واستوديو روجيه أبي عقل. أما الكليب فمن إخراج سيف الشيخ نجيب، وإنتاج “فالكون فيلمز”.

بدوره، طرح الفنان نقولا الأسطا أغنية «بحلف»، وهي عاطفية نابضة بمشاعر شفافة، من كلماته وألحانه، وتوزيع وليد قبلان. تتمحور حول كلمة عهد من الحبيب إلى حبيبته منذ ساعة تعارفهما إلى ما لا نهاية، مروراً بالخطوبة والزواج.

في مناسبة عيد الحب أيضاً، يطلق الممثل اللبناني باسم مغنية كليباً جديداً يجمعه مع زوجته شيرين منسى، أعاد فيه توزيع أغنية «بعدو الحليوة» للنجم وليد توفيق الذي وافق على أداء باسم للاغنية بتوزيع جديد.

تم تصوير الكليب في الطبيعة في منطقة الكفور (جبل لبنان)، واعتمد باسم البساطة سواء لناحية الثياب أو الأكسسوارات.

أكّد باسم أنه يعشق هذه الأغنية منذ طفولته، وأحب أن يهدي زوجته هذا العمل بمناسبة عيد الحب. ونشر الزوجان الصور الأولى من أجواء تصوير الكليب.

 

مايا وعمر ونسرين

 

 

“صديقة إلي” عنوان أغنية مايا دياب لمناسبة عيد العشاق، من كلمات فارس اسكندر وألحانه، وتوزيع هادي شرارة.

حول الأغنية كتبت مايا عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “هالغنية بالذات بتحكي قصة حب حقيقية مش مجازية ولا خيالية ولا سريالية، هي واقع عيد الحب لما يكون الحب واقعاً، ولما العيد بيتعيد مرتين (أو أكتر) مرة مع الحبيبة ومرة بغير وقت مع الحبيبة كمان. لما حب الحبيب وحب الصديقة بيوقعوا وبيوجعوا… لما بيوقع الوفا وما يلاقي حبيبي إلا صديقتي وما تلاقي صديقتي إلا حبيبي.. ومين قال إنه هل العيد هو بس للعشاق ما هو نفسو كمان للعشاق”.

أطلق إيوان كليب أغنية “​يا 100 نوّرت​»، وهو عنوان ألبومه الذي صدر أخيراً. الكليب الذي صوّر في بيروت من إخراج جان سعد الذي اعتمد إضاءة جديدة تظهر إيوان بشكلٍ جديد، عصري ومختلف.

الأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان سامح كريم، وتوزيع محمد شفيق. يذكر أن “​يا 100 نوّرت​» هي الأغنية الثالثة التي يصورها إيوان من ألبومه بعد «قوية» و»عالبال يوماتي».

كذلك يطلق الفنان ​عمر جاد كليب أغنيته الجديدة «مجروح» النابضة بالإحساس، وطرحت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ أغنيتها الجديدة «إلا معك»، عبر قناتها الرسمية على أحد مواقع الإنترنت. الأغنية من كلمات ​منير بو عساف​، وألحان ​هشام بولس​، وتوزيع ​داني حلو​.

 

إليسا

 

فوجئ متابعو الفنانة إليسا بنشرها رسالة عاطفية، لمناسبة عيد الحب، عبر حسابها على «إنستغرام» بالإنكليزية، جاء فيها: “تجعلني أصدّق بأن توأم الروح حقيقي. في كل مرة أغلق عينيّ وأشعر بوجودك. أصداء روحي تتجاوب مع أصداء روحك”.

إقراء المزيد