( أبرز ) المباريات العالمية والمحلية ليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

الثلاثاء: 28 جمادى أول 1439 - 13 فبراير 2018 - 09:54 مساءاً رياضة
( أبرز ) المباريات العالمية والمحلية ليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

صورة أرشيفية

يستضيف ملعب آليانز مباراة من العيار الثقيل كافتتاحية لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين يوفنتوس وتوتنهام اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018 ميلادياً 27 جمادى الاولى 1439 هجرياً، تأتي هذه المباراة في ضوء عبور السيدة العجوز من دور المجموعات كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، والتي كانت تضم كلاً من برشلونة متصدر المجموعة وسبورتنج لشبونة وأوليمبياكوس، انتصر البيانكونيري على الفريق اليوناني في بنتيجة (2-0) في كلا المباراتين، وتخطي الأسود البرتغاليه بنتيجة (2-1) بينما تعادلاً في مباراة الإياب بنتيجة (1-1)، واستطاع خطف نقطة من الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف، بينما خُتمت بهزيمة قاسية لأبناء المدرب ماسيميليانو أليجري بنتيجة (3-1).
 
أما الديوك الإنجليزية فقد والذي تأهل لدور الـ16 كمتصدراً للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي وصل للنقطة 16 في دوري المجموعات، حيث اجتاح السبيرز فرق المجموعة فائزاً في جميع المباريات سوى مباراة واحدة انتهت بالتعادل، فقد ذُبح أبويل بثلاثية في كل مباراة، بينما اكتسح بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1) و(2-1)، واستطاع الفوز علي الملكي بنتيجة (3-1) بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل بنتيجة (1-1).
 
الدوري المحلي 
تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بمواجهتي القادسية مع السالمية، والتضامن أمام النصر. وتمثل الجولة منعطفا كبيرا في ظل ابتعاد نادي الكويت، بالصدارة بفارق 10نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق السالمية.
ويمني فريقا السالمية والقادسية، النفس بتعثر الكويت في منافسات الجولة العاشرة، أمام الجهراء، في مباراة ستجمع بينهما، الأربعاء ، لتقليص الفارق قليلًا، وإعادة لقب الدوري إلى الميدان.
 
ويتنافس السالمية مع القادسية، على وصافة الدوري، والتي ستكون من نصيب الفائز، فيما يصب التعادل كما انتهت مواجهتهما في الدور الأول، في مصلحة السالمية.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم