«الوطني»: خصم 20% لدى «لاند مارك».

الثلاثاء: 28 جمادى أول 1439 - 13 فبراير 2018 - 07:34 مساءاً مال و إقتصاد
«الوطني»: خصم 20% لدى «لاند مارك».

صورة أرشيفية

أصبح بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني، الآن، التمتع بخصومات حصرية عند التسوق باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية، أو بطاقة شباب الوطني مسبقة الدفع، في المتاجر التابعة لمجموعة لاند مارك، حيث يقدم البنك لعملائه الشكر على ولائهم المستمر من خلال توفير هذا الخصم الفوري بقيمة 20 في المئة، بما يتناسب مع متطلبات أنماط حياتهم المختلفة.

ويتوافر الخصم الفوري بقيمة 20 في المئة في «سنتربوينت»، و«هوم سنتر»، و«إيكونيك»، و«نيو لوك»، و«ستيف مادن»، و«ماكس»، و«بوسيني»، و«كابريسا»، و«ايروسولس»، و«بابلوسكي»، و«بابريكا» (داخل بوسيني).

وقالت ريم بورنان (من إدارة خدمات التجار ومكافآت الوطني) لدى بنك الكويت الوطني: «يسر بنك الكويت الوطني أن يتعاون مع مجموعة لاند مارك لتزويد عملائنا بهذا العرض الحصري الرائع، انطلاقاً من ثقتهم بنا واعتمادهم علينا في تسهيل علميات الإنفاق والادخار من خلال العروض والتخفيضات الحصرية التي نقدمها لهم».

 

وقال رئيس قسم التسويق في مجموعة لاند مارك على حسين: «تعد مجموعة لاند مارك من أكثر مراكز التسوق شعبية في الكويت، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك الكويت الوطني لمنح عملائهم هذه العرض الحصري والمميز».

وبإمكان جميع عملاء «الوطني» الحصول على هذا الخصم المميز بقيمة 20 في المئة من مجموعة لاند مارك عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية، أو بطاقة شباب الوطني مسبقة الدفع عند التسوق لشراء الملابس أو الأثاث والمفروشات أو الأحذية، إضافة إلى ملابس وألعاب الأطفال، وذلك ابتداء من يوم 21 الجاري على جميع المعروضات الجديدة فقط، حيث لا يسري هذا الخصم على المعروضات المخفضة أسعارها.

ويوفر «الوطني» مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية التي تناسب كافة المتطلبات. وبإمكان العملاء استخدام خاصية «البطاقة الأنسب لي» المتوافرة على الموقع الالكتروني للبنك NBK.com لاختيار أفضل البطاقات التي تتناسب مع الاحتياجات الفردية لكل عميل، حيث تعمل تلك الخدمة في مساعدة العميلعلى إيجاد البطاقة الأنسب التي تتماشى مع متطلباته الفردية من خلال اتباع سلسلة من الخطوات والأسئلة المتعلقة بالعمر والراتب والمزايا المطلوب توافرها.

وهناك 12 خياراً مختلفاً لبطاقات «الوطني» بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بكل عميل، تتميز كل منها بمجموعة مختارة من المزايا والمعايير.

إقراء المزيد