يقيم «المتحد» جناحاً خاصاً في ديوان المحاسبة

الثلاثاء: 28 جمادى أول 1439 - 13 فبراير 2018 - 07:33 مساءاً مال و إقتصاد
يقيم «المتحد» جناحاً خاصاً في ديوان المحاسبة

صورة أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المتحد إقامته جناحا خاصا في ديوان المحاسبة من 11 إلى 15 الجاري، في خطوة رامية إلى رفع مستوى الوعي بين رواد الديوان حول مزايا الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، والاستفادة من جميع المنصات المتاحة للتواصل مع العملاء.

وأضاف "المتحد"، في بيان صحافي: "وجود موظفي المبيعات في (المحاسبة) يأتي في سياق الخطوات المتواصلة التي يتخذها البنك للتواصل المباشر مع العملاء الحاليين والمرتقبين، والتعرف عن قرب على احتياجاتهم وتفضيلاتهم، وكذلك تعريفهم بالخدمات والمنتجات المصرفية والتمويلية التي تلبي احتياجات العملاء من مختلف شرائح المجتمع، ووفق أماكن وجودهم".

 

وتعليقا على هذه المشاركة، قال رئيس الفروع بـ"المتحد"، عامر نجم: "سعداء بالترحيب المتميز الذي لاقيناه من مسؤولي (المحاسبة)، لا سيما أن وجودنا يؤكد ثقتهم بما نقدمه من خدمات للعملاء، ويسهل على الموظفين المنتسبين للديوان الحصول على المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات، بما يحقق أهدافنا بشأن رضاهم، وتعزيز أنشطتنا في السوق المحلي".

وأكد نجم أن "البنك يحرص على التواجد بصفة دورية في مختلف الجهات الاستثمارية والحكومية وأماكن تجمعات الجمهور، لتعريف منتسبي تلك الجهات بالحسابات والعروض والحملات التسويقية المتجددة التي يطرحها، والتي تتضمن العديد من المزايا والعروض الحصرية التي تعود بالنفع الكبير على العملاء".

وأضاف: "لن نالو جهداً في سبيل الوصول إلى مختلف العملاء في شتى المناطق في الكويت، وتقديم أفضل الخدمات المتطورة".

إقراء المزيد