يسقط ليون على أرضه أمام رين

الثلاثاء: 28 جمادى أول 1439 - 13 فبراير 2018 - 04:42 مساءاً رياضة
يسقط ليون على أرضه أمام رين

صورة أرشيفية

في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم سقط ليون على أرضه أمام رين صفر-2، وفشل في تقليص الفارق مع مرسيليا، الثالث.

سقط ليون على أرضه أمام رين صفر-2، وفشل في تقليص الفارق مع مرسيليا، الثالث، وحقق نانت تعادلا بطعم الهزيمة مع ضيفه ليل 2-2، في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

والخسارة هي الثانية تواليا لليون، بعد سقوطه أمام مضيفه موناكو 2-3 الأسبوع الماضي، رغم تقدمه 2-صفر في تلك المباراة.

وبقي ليون رابعا، برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف مرسيليا، الثالث، الذي تعادل مع سانت اتيان 2-2 الجمعة في افتتاح المرحلة.

في المقابل، وضع رين حدا لسلسلة من ثلاث هزائم متتالية؛ اثنتان منها في الدوري، والثالثة أمام باريس سان جرمان في مسابقة الكأس، وصعد إلى المركز الثامن، برصيد 34 نقطة.

وسجَّل الدولي التونسي وهبي الخزري الهدف الأول، بعد مرور 6 دقائق فقط، مستغلا عدم نجاح مدافع ليون البرازيلي مارسيليو في تشتيت الكرة، ليودعها داخل شباك الحارس البرتغالي انطوني لوبيش.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف جيمس إدواردو ليا سيليكي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (90+2).

ولم يقدم ليون أداء مقنعا، وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء في التمرير، وافتقدوا الدقة أمام المرمى.

في المقابل، تألق حارس رين التشيكي توماس كوبيك في الذود عن مرماه، ونجح في إفشال أكثر من فرصة للدومينيكاني ماريانو دياز ونبيل فقير والبوركينابي برتران تراوريه على مدار الشوطين.

وشارك الجناح الهولندي ممفيس ديباي بدلا من ماريانو في مطلع الشوط الثاني، لكنه لم يقدم الكثير، بل أهدر فرصتين بتمريرتين عرضيتين من ماكسويل كورنيه وفقير (64 و69).

ورغم الضغط المتواصل في أواخر المباراة، لم ينجح ليون في إدراك التعادل، قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الوقت بدل الضائع، ليسقط بالضربة القاضية.

وسقط نانت، الخامس، في فخ التعادل مع ضيفه الجريح ليل 2-2 رغم تقدمه مرتين في المباراة.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم