العربي ( خلَّص ) مع «خليجي وآسيوي»

الأحد: 27 ربيع ثانى 1439 - 14 يناير 2018 - 10:50 صباحاً رياضة
العربي ( خلَّص ) مع «خليجي وآسيوي»

صورة أرشيفية

انتهت ادارة النادي العربي من الاتفاق المبدئي مع لاعبين احدهما خليجي والآخر آسيوي تمهيدا لإعلان التعاقد معهما رسميا الأسبوع الجاري، كما اقتربت الادارة العرباوية من انهاء الاتفاق مع لاعبين محليين سيتم الكشف عنهما بالتزامن مع اعلان الاتفاق مع اللاعبين المحترفين.

والصفقات العرباوية هي من اختيار المدرب محمد ابراهيم الذي رفع توصيته بذلك عبر نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام  بعد دراسة عدد من السير الذاتية المعروضة، لكن ابراهيم فضل الاسماء التي تم رفعها بحسب الرؤية الفنية التي يراها.

وفي سياق متصل، يعود العربي الى تدريباته المعتادة مساء غد الاثنين بعد قرار ابراهيم منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الفوز على الفحيحيل 2-1 في الجولة السادسة لبطولة كاس ولي العهد ، علما بأن «الأخضر» سيخلد الى الراحة في الجولة الختامية الاربعاء المقبل على ان يعود الى الظهور مجددا 21 الشهر الجاري في الدور نصف النهائي للبطولة.

وفي غضون ذلك، يقوم الجهاز الطبي للعربي بإعادة تأهيل اللاعبين الذين عاودتهم الإصابة وهم: طلال نايف  وحمد العنزي  اللذان يعانيان من آلام في الانكل واحمد ابراهيم خضر والحارس سليمان عبدالغفور، اذ من المقرر ان يخضع الجميع الى تدريبات مكثفة لضمان تواجدهم في مباراة الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد.

من جهته، تمنى المنسق الإعلامي للعربي مشعل العبكل احترام خصوصية النادي والفريق في عدم الكشف عن هوية اللاعبين الذين تم التفاوض معهم.

وقال: «نرجو من الجميع ان يلتمس العذر لادارة النادي احتراما لسرية التفاوض ولمصلحة الفريق ولضمان نجاح سير المفاوضات»، لافتا الى ان «الأخضر» سيعود بقوة الى المنافسة بعد الانتهاء من اعادة ترتيب الاوراق.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم