«التجاري» يستقبل الفائز في سحب «النجمة» الربع الأخير لعام ( 2017 )

الأحد: 27 ربيع ثانى 1439 - 14 يناير 2018 - 10:46 صباحاً مال و إقتصاد
«التجاري» يستقبل الفائز في سحب «النجمة» الربع الأخير لعام ( 2017 )

صورة أرشيفية

استقبل البنك التجاري الكويتي  الفائز في سحب حساب النجمة علي حسن الشماع في مقر البنك الرئيسي، والذي حالفه الحظ في سحب الربع الأخير لعام 2017 لحساب النجمة على جائزة 250 ألف دينار الذي أقيم في مجمع الأفنيوز، بحضور قيادات ومسؤولين من البنك التجاري وممثل وزاره التجاره  والصناعة عبدالعزيز اشكناني.

وكان في استقبال الفائز سعيد الحظ كل من مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد حميد سلمان ، ومساعــدة مدير عـــام إدارة الإعـــلان والعلاقات العامة أماني الورع مقدمين له التهاني بالفوز بجائزة الـ 250 ألف دينار.

وأعرب الفائز بجائزة حساب النجمة علي الشماع عن سعادته بالفوز بجائزة الـ 250 ألف دينار وعن فخره بأنه أحد عملاء البنك التجاري، مشيدا بالخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي يقدمها التجاري لعملائه والتي تلبي كل احتياجاتهم المصرفية.

ومن جانبه قال حميد سلمان مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد: نتمنى للفائز كل التوفيق ونسعى إلى تعزيز ثقته في البنك التجاري، كما أود أن أذكر بأن الفرصة مازالت متاحة أمام عملاء البنك التجاري لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز «حساب النجمة» المتعددة، والتي تصل قيمتها إلى 250 ألف دينار.

هذا، ويعد حساب النجمة الحساب الوحيد الذي يقدم أكبر جائــزة يومية في الكويت بقيمة 7000 دينار، كما أنه يوفر عددا من المزايا الإضافية لعملائه، مثل الحصول على بطاقة سحب آلي، وإصدار بطاقة ائتمان للعميل بضمان الحساب، وكذلك الحصول على كل خدمات البنك التجاري المصرفية. ويتأهل عملاء حساب النجمة للدخول في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية تلقائيا عند فتح حساب النجمة ابتداء من مبلغ 500 دينار.

وبهذه المناسبة، قالت أماني الورع مساعدة مدير عام إدارة الإعلان والعلاقات العامة: يسعدني تهنئة الفائز الذي تم تتويجه في سحب الربع الأخير لعام 2017 على جائزة الـ 250 ألف دينار لحساب النجمة والذي أقيم في مجمع الأفنيوز حيث شهد السحب حضورا لافتا من قبل الجمهور الذي أثنى على الفعاليات التي سبقت السحب وخلقت جوا من التفاعل بين الجمهور والقائمين على السحب الذي تم بثه على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقراء المزيد