( العربي ) يطلب هادي وشبيب ومهند

الأحد: 27 ربيع ثانى 1439 - 14 يناير 2018 - 08:28 صباحاً رياضة
( العربي )  يطلب هادي وشبيب ومهند

صورة أرشيفية

ينتظر ان يقوم مجلس ادارة النادي العربي، اليوم، بمخاطبة نظيره في «الكويت» لاستعارة لاعب كرة القدم الأول عبدالهادي خميس حتى نهاية الموسم.
كما تتجه ادارة «الأخضر» الى ارسال كتابين مماثلين الى ناديي اليرموك والساحل تطلب فيهما ضم شبيب الخالدي من الأول، ومهند الأنصاري من الثاني.
وفي اطار متصل، رمى مدرب الفريق محمد ابراهيم «الكرة» في ملعب الجهاز الاداري ومجلس الادارة، بعد ان أعلن عن حاجة «الأخضر» الى دعم صفوفه بلاعبين اجانب وعناصر محلية.
وكشف عن حاجة العربي الى اكثر من عنصر اجنبي، حيث طلب من الجهاز الاداري التعاقد مع لاعب وسط متقدم، ومدافع، كما أكد حاجته الى عناصر محلية لشغل عدد من المراكز التي يعاني فيها الفريق ضعفا، مثل «الاجنحة»، الدفاع والهجوم، متمنيا ان تتم تلبية هذه الطلبات حتى يقدم الاداء المطلوب.
وعبرت الجماهير عن عدم رضاها عن اداء العربي امام الفحيحيل، اول من امس، رغم الفوز 2-1، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاولى لمسابقة كأس ولي العهد، حيث طالبت الجهاز الفني بأداء افضل في الفترة الراهنة خصوصا ان الاستمرار بالمستوى ذاته لن يعينه في المنافسة على اللقب، قبل ان يكشف ابراهيم انه «فعل ما بوسعه واتبع الطرق المعروفة المتمثلة في تقديم احتياجاته الى الجهاز الاداري في ما يخص اللاعبين المحليين والاجانب».
وأكد «الجنرال» ان المرحلة المقبلة «ليست سهلة»، وتتطلب استعدادا وتحضيرا بشكل اكبر، كما تحتاج الى تدعيم الصفوف بأجانب مميزين، مشيرا الى انه لا يرغب في العودة الى المعاناة التي عاشها الفريق في بداية الموسم، وعدم قدرته على تحقيق نتائج لافتة في «دوري فيفا» الذي يحتل فيه العربي المركز السابع قبل الاخير برصيد 6 نقاط، بعد ان حقق فوزا وحيدا مقابل 3 تعادلات و3 هزائم.
معلوم ان الفريق بلغ نصف نهائي كأس ولي العهد لكن بعد معاناة على الرغم من وقوعه في مجموعة سهلة، فقد انتظر حتى الشوط الثاني من المباراة امام الصليبخات ليسجل هدفين، كما حول تخلفه بهدف الى فوز 2-1 على كل من اليرموك والفحيحيل، وخسر امام «الكويت» 1-2، وعانى كثيرا قبل ان يهزم الشباب 4-2، وانتظر الدقيقة الاخيرة ليسجل هدف الفوز على برقان (2-1). 
 ويعاني العربي من ضعف واضح في الموسم الحالي، حيث اهتزت شباكه في سبع مناسبات في كأس ولي العهد، و10 مرات في الدوري، واربعة في كأس الاتحاد، و9 في مواجهات ودية.
«الجنرال» أدى دوره، ورفع تقريرا باحتياجات الفريق قبل اغلاق باب الانتقالات الشتوية في نهاية يناير الجاري، والخطوة المقبلة تبقى رهن مجلس الادارة.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم