مرام البلوشي : «الخافي أعظم»... مما يظهر في الواقع!

السبت: 26 ربيع ثانى 1439 - 13 يناير 2018 - 10:16 مساءاً فن و ثقافة
مرام البلوشي : «الخافي أعظم»... مما يظهر في الواقع!

مرام البلوشي

 «مهما أظهر لنا الواقع... يبقى دائماً أن الخافي أعظم»!
 هكذا، وفي ما يشبه التلاعب بالألفاظ، أزاحت الفنانة مرام البلوشي الغطاء عن بدئها الوقوف أمام الكاميرات، قبل بضعة أيام، لتصوير دورها في مسلسل جديد يحمل عنوان «الخافي أعظم»، مشيرةً إلى «أن تجربتنا في الحياة تثبت أننا كثيراً ما نُصدَم أو نَدهش من جراء مفاجآت يكشف عنها الواقع، غير أننا بعد مرور كثير من الوقت والخبرة ندرك أن هناك الكثير الذي لا نزال نجهله، وأن ما خفي عن أعيننا هو أشد بكثير، وهذه هي الفكرة المحورية للعمل». 
 مرام تحدثت إلى «الراي»، عن أنها تقدم من خلال المسلسل مرحلتين مختلفتين، وتخوض مواقف صعبة ضِمن الأحداث التي تتعرض لها شخصيتها الدرامية، مردفةً: «العمل يضم حزمةً من القضايا الاجتماعية، وعندما قرأتُ الورق وجدتُ الدور المسند إليّ رائعاً، وسأُجسد من خلاله حقبتين عمريتين مختلفتين، وأمر بين أحداثه بكثير من المنحنيات والمراحل المتباينة، ولكنني أود الاحتفاظ بالتفاصيل، حتى لا أحرم الجمهور من متعة المتابعة وقت العرض». 
وأكملت مرام عن الجديد في العمل بقولها: «من خلال (الخافي أعظم) سأجسد دور الأم... وابنتي هي هيا عبدالسلام. والعمل من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وتمثيل إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وهيا عبدالسلام وأحمد العوضي ومجموعة من المشاركين».
 وفي زاوية أخرى، أكدت البلوشي أنها تفضل التروي في الاختيار من بين ما يُعرَض عليها من أعمال، ولا تقبل المشاركة إلا في العمل الذي يحمل رسالة ومضموناً.
يُذكر أن آخر ما قدمته مرام البلوشي على خشبة المسرح هو مسرحية «سالي» برفقة شقيقتها هند البلوشي ومشاري البلام ويوسف البغلي. أما على الصعيد التلفزيوني فأبرز ما قدمته مسلسل «كان في كل زمان» من خلال أربع حلقات «أم السعف» مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله وجاسم النبهان وفاطمة الصفي، والذي عُرض على شاشة «الراي» في شهر رمضان الفضيل.

إقراء المزيد