( الأهلي - الزمالك ) ... في القمة 115

الإثنين: 21 ربيع ثانى 1439 - 8 يناير 2018 - 08:32 صباحاً رياضة
( الأهلي - الزمالك ) ... في القمة 115

مدرب الزمالك إيهاب جلال في مواجهة مع مدرب الأهلي حسام البدري

تتجه الأنظار في الساعة 8:00 من مساء اليوم الى قمة كرة القدم المصرية الـ 115 التي تجمع بين الأهلي والزمالك ضمن المرحلة 17 من الدوري المصري لكرة القدم، على استاد القاهرة الدولي.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، فيما يشغل الاهلي المركز الثاني بـ 36 نقطة من 15 مباراة.
يذكر ان الاسماعيلي يتصدر القائمة وفي جعبته 37 نقطة من 16 مباراة، فيما يحتل المصري المركز الثالث بـ 30 نقطة من 17 مباراة.
ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الجديد إيهاب جلال، لمنع غريمه الأهلي حامل اللقب، من انتزاع الصدارة، وتمثل مباراة اليوم الفرصة الأخيرة له للعودة إلى أجواء المنافسة.
وتولى جلال قيادة «الأبيض» قبل أيام خلفا للمدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية.
وكان يوفوتيتش تولى قيادة الزمالك قادماً من الفيصلي الاردني الذي عاد واعلن، أمس، الاستعانة به.
وستكون القمة بمثابة الفرصة الأولى لجلال لإثبات جدارته بقيادة «الأبيض» وإيصال رسالة اطمئنان الى جماهيره، وكذلك الفرصة الأولى للأهلي للقفز الى صدارة الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم في إطار سعيه للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.
وبدأ الأهلي، بقيادة المدرب حسام البدري، باستعادة مستواه في الفترة الأخيرة فتفوق على بتروجيت والنصر في آخر جولتين، مسجلاً سبعة أهداف من دون أن تهتز شباكه.
وسيستعيد «الأحمر» صانع الالعاب المخضرم عبدالله السعيد بعد غيابه عن لقاء النصر، وإن كان بديله الشاب أحمد حمدي ظهر بشكل رائع، كما تعافى الثنائي حسام عاشور وسعد سمير وبات بوسعهما خوض القمة.
وستكون المباراة بقيادة طاقم تحكيم ايطالي يضم دافيدي ماسا للساحة، أندريه كريسبو مساعدا أول، وفابيانو بيرتي مساعدا ثانيا، وماوريتسيو ماريان حكما رابعا.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم