( إنفانتينو للأمير ) : ... شكراً لحكمتكم

الخميس: 19 ربيع أول 1439 - 7 ديسمبر 2017 - 07:41 صباحاً رياضة
( إنفانتينو للأمير ) : ... شكراً لحكمتكم

إنفانتينو مقدِّماً هدية تذكارية إلى سمو الأمير

قد شكر سموه، رئيس الاتحاد على الدور الذي قام به دعماً للرياضة الكويتية، معرباً عن أهمية رعاية الشباب من قبل جميع مؤسسات الدولة وتسخير الإمكانات كافة للاهتمام بالطاقات الشبابية لرفع راية الكويت في شتى المحافل.

وقال انفانتينو خلال اللقاء: «شرف كبير جدا ان اكون متواجدا مع صاحب السمو لكي التقي مع سموكم».

وتابع: «أنت يا صاحب السمو متميز جدا ليس فقط في الكويت والمنطقة، بل في العالم كله. لكن انا كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم سعيد جدا بهذا اليوم الذي ابلغ صاحب السمو فيه خبرا سعيدا، اعتقد ان الكويت محتاجة إلى هذا الخبر السعيد، والمنطقة أيضا تحتاج إلى اخبار سعيدة، وكذلك العالم يحتاج إلى اخبار سعيدة. شكرا جزيلا لكل العمل الذي قامت به مجموعة من عندنا ومجموعات من الكويت. وكما أن في فريق كرة قدم عملا جماعيا، نحن نعمل كفريق واحد. بودّي ان اكرر وأؤكد لصاحب السمو ان مجلس الفيفا قرر بالإجماع في اجتماعه رفع الايقاف عن الكويت منذ الآن».

وأضاف: «عملنا أشياء كثيرة جدا لكن هذه بداية لمرحلة جديدة. شكرا لحكمتكم، وانا اعلم انكم مشجعون لكرة القدم وقائد حكيم. أنا فخور جدا وسعيد ان الكويت عادت الى عائلة الفيفا لنعمل معا لمستقبل أفضل للكويت... شكرا جزيلا من القلب. والآن يجب علينا ان نتطلع إلى المستقبل. يجب ان يكون هدفنا المستقبل، ويجب ان نشد يد بعضنا بعضا وان نعمل معا لمستقبل كرة القدم».

واستطرد: «قرار رفع الايقاف أقدمه هدية تذكارية من رئيس الفيفا إلى سموكم مع كامل الاحترام والتقدير والعرفان لسموه في هذا اليوم، هذا اليوم المهم الذي شهد رفع الايقاف. نحن سنعانق بعضاً. نعانق الكويت مرة أخرى في الفيفا. هو يوم مشرق للكويت».

وتلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة رفع الإيقاف الرياضي عن الكويت.

في المقابل، قد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد برسالة شكر جوابية الى أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه.

كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان، امس، رئيس الاتحاد الدولي إنفانتينو والوفد المرافق له.

وأشار سموه إلى توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد ودعمه اللا محدود في رفع الإيقاف، مشدداً على ضرورة تعزيز هذا الإنجاز الرياضي بإنجازات ثقافية وعلمية واقتصادية برعاية وتنفيذ العقول الشابة المخلصة تحقيقا لنهضة بلدنا الحبيب.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم