( المتحد ) : 26 فائزاً جديداً انضموا إلى قائمة رابحي «الحصاد الإسلامي»

الخميس: 19 ربيع أول 1439 - 7 ديسمبر 2017 - 07:18 صباحاً مال و إقتصاد
( المتحد ) : 26 فائزاً جديداً انضموا إلى قائمة رابحي «الحصاد الإسلامي»

صورة أرشيفية

أشار البنك في بيان له، إلى أنه يتيح لعملاء حساب الحصاد الإسلامي، الدخول في السحب على 26 جائزة أسبوعية، تتكون من جائزة كبرى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى 25 جائزة قيمة كل منها 1000 دينار، فضلاً عن 4 جوائز ربع سنوية بقيمة 250 ألف دينار للرابح، والذي يمكنه تحقيق حلم العمر بالسفر أو الدراسة في الخارج أو امتلاك المنزل والسيارة التي لطالما حلم بها.

وأوضح «المتحد» أنه بهذا السحب يضيف إلى قائمة الفائزين بجوائز الحصاد الإسلامي، 26 رابحاً جديداً، ليصل بذلك عدد العملاء الفائزين إلى أكثر من 1300 فائز سنوياً.

وأسفرالسحب الأسبوعي عن حصول لطيفة سلطان الدبوس على الجائزة الأسبوعية الكبرى، بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى حصول 25 فائزاً على 1000 دينار لكل رابح وهم عبدالوهاب علي الخطيب، وثريا مصطفى الحريري، وجمال سعد علي، وإبراهام جورج، وخالد دهلوس العازمي، وسعاد محمد باقر، وعبدالله علي البصري، وعلي أحمد الفيلكاوي، ولولوة جابر أحمد، وأسامة محمد الخطيب، وحصة يوسف أحمد، وفيصل عبدالله الصراف، وعماد حسن العسعوسي، ومريم صبيح الوقيان، وعبدالرحمن البديوي السبيعي، وأحمد صالح العبوة، وعجمي الشيخ المطيري، وعمار عبدالباقي محمود، وناصر زابن الرشيدي، وعايشة راشد خليفة، وخوشال محمد، ومحمد الخان، ومحمد جمشيد عمر، وأمل محمد السعد، وحميدة ميرزا العصفور.

وذكر أن شروط الاستفادة من السحوبات على جوائز برنامج الحصاد الإسلامي، تشمل فتح الحساب بقيمة 100 دينار، مبيناً أن عملاء حساب الحصاد في الكويت والبحرين مؤهلون للمشاركة في السحوبات على الجوائز طبقاً لشروط وأحكام البرنامج.

وأضاف البنك أن هناك العديد من فرص الفوز الكبرى، التي مازالت بانتظار عملائه الحاليين، وكل مَنْ يرغب بفتح حساب الحصاد الإسلامي، والمضاف إلى برنامج الجوائز للاستفادة من فرص الفوز الكبرى التي يقدمها.

إقراء المزيد