بعد إعلان ياسمين صبري زواجها!!!

الجمعة: 23 محرم 1439 - 13 أكتوبر 2017 - 03:37 صباحاً فن و ثقافة
بعد إعلان ياسمين صبري زواجها!!!

صورة أرشيفية

ترفض ياسمين صبري الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية في الإعلام منذ تعرف الجمهور إليها في مسلسل «طريقي» مع شيرين عبدالوهاب قبل نحو ثلاثة أعوام. ولكن فوجئ الجميع أخيراً بإعلانها أنها متزوجة فعلاً، بينما لا يظهر زوجها برفقتها في أية مناسبة فنية.

إعلان ياسمين صبري زواجها، بعد إخفائه سنوات عدة، أعاد إلى الواجهة الحديث عن حياة النجوم الخاصة وكيفية تعاملهم مع الإعلام بهذا الشأن، لا سيما أنهم باتوا منقسمين إلى قسمين تقريباً، يفضل الأول الحفاظ على خصوصية حياته بعيداً عن الأضواء، ولا يتحدث عنها إلا في أضيق الحدود، فيما ينقل البعض الآخر يومياته عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار.

على العكس من ياسمين التي بدأت تتطرّق إلى حياتها الخاصة في الإعلام أخيراً، يرفض محمد إمام الحديث عن خصوصياته بأي شكل في اللقاءات الإعلامية القليلة التي يطل من خلالها، مبرراً ذلك برغبته في أن تكون علاقته بجمهوره عبر أعماله الفنية فحسب.

إمام تجاهل الرد على أخبار كثيرة حول الفتاة التي ارتبط بها وكان يفترض أن يتزوجا العام الماضي، إلا أن الزفاف تأجّل قبل إقامته بأيام قليلة حداداً على وفاة الفنان الراحل نور الشريف، ولكن الفنان لم يُحدِّد موعداً جديداً، فاعتقد كثيرون بأن العلاقة توترت وانتهت مبكراً.

أما حمدي الميرغني الذي كان يرفض الحديث عن حياته الخاصة، لا سيما أن أخباراً عدة تحدثت عن خلافات بينه وبين زوجته السابقة قبل أن يحتفل بارتباطه بزميلته إسراء عبد الفتاح، فحرص على نشر جزء من تفاصيل حياته عبر صفحته على «إنستغرام»، ومن بينها صور الاحتفال بزواج شقيقه بعد زفافه بأيام قليلة.

 

تفاصيل يومية

 

ولم تستطع غادة عبد الرازق الالتزام بقرارها التوقف عن استخدام صفحاتها الإلكترونية مدة عام بعد أزمة الفيديو الفاضح الذي بثته من دون قصد عبر صفحتها على «إنستغرام»، فعادت لتنشر بشكل شبه يومي صوراً مختلفة سواء برفقة صديقاتها في رحلاتها الخارجية أو ابنتها روتانا وحفيدتها.

غادة لم تتوقف عن نشر تفاصيل يومياتها، خصوصاً أنها غير مرتبطة بأية أعمال خلال الفترة الراهنة. حتى أنها تعرض صوراً لوجبات الطعام التي تتناولها خارج المنزل.

 

لا يختلف عنها محمد رمضان، إذ يحرص على مشاركة صور وفيديوهات بشكل يومي عبر صفحته على فيسبوك، التي يسعى من خلالها إلى التواصل الدائم مع الجمهور، علماً بأن صوراً كثيرة خاصة بسيارته الحديثة كانت سبباً في تعرضه للانتقادات، بينما كانت أغرب الصور التي شارك بها جمهوره ولادة ابنته «كنز»، إذ نشر صورة من داخل غرفة الجراحات مع زوجته والطبيبة المعالجة.

 

تحقيق توازن

 

أما داليا البحيري فبعد ظهورها المتكرر مع ابنتها الوحيدة قسمت، حرصت خلال الفترة الأخيرة على عدم التفاعل بقوة عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك»، وفضلت أن يبقى ظهورها برفقة زوجها نادراً وفي مناسبات محددة مرتبطة بعمله أو عملها.

يحاول خالد سليم تحقيق توازن بين حياته الشخصية وبين علاقاته بالجمهور، فينشر بين الحين والآخر صوراً له مع زوجته خيرية، وابنتيه خديجة وكنزي، ويرسل إليهن التهنئة في المناسبات كافة عبر صفحته مع كلمات رقيقة، كذلك بدأت زوجته ترافقه في بعض المناسبات الفنية.

وكانت كندة علوش تتفادى الظهور في المناسبات العامة، كذلك التفاعل عبر صفحتيها على «فيسبوك» و{تويتر»، ولكن الفنانة السورية أصبحت بعد الزواج أكثر تفاعلاً وظهوراً، خصوصاً مع زوجها عمرو يوسف، وهو ما أصبح عليه أيضاً الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حتى أنهما يشاركان الجمهور من خلال مواقع التواصل الأماكن التي يزورانها.

تامر حسني رغم حرصه على مرافقة زوجته له في أماكن عدة ونشر صور لهما سوياً بعيداً عن الأضواء، فإنه يبقي أبناءه في خصوصية كاملة، بعيداً عن نجوميته، فلا يظهرون معه مطلقاً في أي عمل يقوم به، وكان رفض تصويرهم خلال وجودهم برفقته في إفطار خلال رمضان الماضي.

 

هند صبري ومنة شلبي

 

تحرص هند صبري على أن تبقى عائلتها بعيدة عن الأضواء، مكتفية ببعض الصور الشخصية التي تنشرها بين الحين والآخر عبر «تويتر» و{إنستغرام»، فيما لا تعرض زميلتها منة شلبي أية صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مكتفية بصور ينشرها أصدقاؤها عندما تجتمع معهم.

إقراء المزيد