خاص و حصري : جاريدو في طريقة للرحيل عن الأهلى المصري

مصادر أكدت للبلاد أن خلافات المدرب الأسباني ستجعل بقرار إقالته

الأحد: 1 رجب 1436 - 19 إبريل 2015 - 04:05 مساءاً حصري... وعاجل
خاص و حصري : جاريدو في طريقة للرحيل عن الأهلى المصري

صورة أرشيفية

 

قالت مصادر مطلعه داخل النادي الأهلي المصري أن هناك حالة من عدم الرضا على مدرب الفريق الأسباني جاريدو و ذلك بعدما نشبت خلافات حادة بينه و بين مساعديه بالإضافة الى أحدث الأزمات الحالية بين المدرب جاريدو و طبيب الفريق بسبب قراره بإشراك وليد سيلمان في لقاء التطواني المغربي متجاهلا طلب الجهاز الطبي بإراحة اللاعب حتى لا تتفاقم إصابة اللاعب .

 

وأضافت المصادر التى لم تود ذكر أسمها للبلاد أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر يرغب في التخلى عن خدمات المدرب الأسباني نهاية الموسم بعدما كثرة المشاكل حوله حيث أكدت تلك المصادر إستحالة بقاءه داخل القلعة الحمراء في ظل كل تلك التوترات و المشاحنات بينه وبين الجميع .. فهو لا يعتد بأراء جهازه الفنى المعاون بالأضافة الى الجهاز الفني .

 

وأشارت أيضا المصادر أن هناك نية كبيرة لدى كل من المهاجمان متعب و تريزيغة في المغادرة عن الفريق في ظل وجود جاريدو حيث يشعران بأن المدرب لا يمكن التعامل معه وخاصة انه يتعالى كثيرا على اللاعبين في التدريبات .

 

 وأوضح المصدر للبلاد أن هناك حالة من الغضب لدى بعض من اللاعبين و خصوصا النجوم الكبار من طريقة تعامل جاريدو معهم خصوصا في التدريبات و أنه لا يأبه بأي رأى من أراء اللاعبين و لا يسمع منهم شئ .. في حين النجوم الشباب  يحاولون جاهدا في كسب رضا المدرب مما ينذر بحالة من الإنقسام داخل الفريق ..مضيفا في الوقت ذاته أن محمود طاهر يحاول في هذه الأيام عقد إجتماع بين جاريدو و جهازه الفني المساعد بالأضافة مع اللاعبين الغاضبين من أجل تقريب وجهات النظر و إنهاء الخلاف وذلك في محاولة أخيرة للبقاء على المدرب الأسباني" على حسب وصف المصدر " واذا فشلت تلك الأجتماعات فمصير جاريدو خارج أسوار الشياطين نهاية الموسم .

 

وكان هناك أحاديث دائره خلال الأيام الماضية بأن النادي الأهلى يعيش حالة من الخلافات خصوصا في قطاع الكره بالنادي وعلى مايبدو أن رحيل المدرب الأسباني سيكو الحل المناسب لجميع الأطراف .

إقراء المزيد