رياضة|| جماهير مانشستر يونايتد ترفض انضمام نجم ريال مدريد إلى صفوف «الشياطين الحمر»

الأربعاء: 7 رجب 1440 - 13 مارس 2019 - 01:03 مساءاً رياضة
رياضة|| جماهير مانشستر يونايتد ترفض انضمام نجم ريال مدريد إلى صفوف «الشياطين الحمر»

صورة أرشيفية

يرفض معظم جماهير مانشستر يونايتد، انضمام نجم ريال مدريد جاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر، في الميركاتو الصيفي المقبل، ووفقًا لاستطلاع رأي أجراه موقع «مانشستر إيفينينج نيوز»، فإن 71% من جماهير اليونايتد يرفضون انضمام بيل إلى فريقهم. ومن جانبها، اعتبرت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الأربعاء، أن جماهير اليونايتد وجهت بذلك رسالة إلى إد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، بألا يقدم على هذه الخطوة، وأن عددًا قليلًا من أندية أوروبا، يستطيع دفع تكلفة انتقال بيل، ويعد مانشستر يونايتد أحدها. وأشارت إلى أن رحيل بيل عن الريال بات محسومًا، بعد عودة المدرب زين الدين زيدان؛ حيث تتسم العلاقة بينهما بالتوتر، منذ الفترة الأولى للفرنسي داخل قلعة سانتياجو برنابيو، وقد تجلى ذلك حينها في تصريحات الدولي الويلزي. وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورينتينو بيريز، قرر بشكل نهائي الاستغناء عن نجم الفريق الويلزي جاريث بيل. وأكدت صحيفة «أ س» الإسبانية نقلًا عن مصادر داخل النادي الملكي أن بيل أصبح شخصًا غير مرغوب فيه بريال مدريد، وأن بيريز لا ينوي التراجع هذه المرة عن قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب، كما حدث في مرات سابقة. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل، خلال الفترة الماضية، كان السبب المباشر والرئيس وراء غضب بيريز، الذي قرر التخلص من اللاعب. وكان بيريز يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالد عن ريال مدريد سيفسح المجال لبيل لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية، لكن ما حدث كان شيئًا آخر. ولم يتمكن بيل من تحسين مستواه الفني بعد رحيل رونالدو، لكن على النقيض شهد أداؤه تراجعًا كبيرًا مقارنة بما قدمه في مواسم سابقة. وسجل بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 13 هدفًا فقط في جميع المسابقات، كما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، واحتل المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

ومن جانبها، اعتبرت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الأربعاء، أن جماهير اليونايتد وجهت بذلك رسالة إلى إد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، بألا يقدم على هذه الخطوة، وأن عددًا قليلًا من أندية أوروبا، يستطيع دفع تكلفة انتقال بيل، ويعد مانشستر يونايتد أحدها.
 
وأشارت إلى أن رحيل بيل عن الريال بات محسومًا، بعد عودة المدرب زين الدين زيدان؛ حيث تتسم العلاقة بينهما بالتوتر، منذ الفترة الأولى للفرنسي داخل قلعة سانتياجو برنابيو، وقد تجلى ذلك حينها في تصريحات الدولي الويلزي.
 
وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورينتينو بيريز، قرر بشكل نهائي الاستغناء عن نجم الفريق الويلزي جاريث بيل.
 
وأكدت صحيفة «أ س» الإسبانية نقلًا عن مصادر داخل النادي الملكي أن بيل أصبح شخصًا غير مرغوب فيه بريال مدريد، وأن بيريز لا ينوي التراجع هذه المرة عن قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب، كما حدث في مرات سابقة.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل، خلال الفترة الماضية، كان السبب المباشر والرئيس وراء غضب بيريز، الذي قرر التخلص من اللاعب.
 
وكان بيريز يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالد عن ريال مدريد سيفسح المجال لبيل لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية، لكن ما حدث كان شيئًا آخر.
 
ولم يتمكن بيل من تحسين مستواه الفني بعد رحيل رونالدو، لكن على النقيض شهد أداؤه تراجعًا كبيرًا مقارنة بما قدمه في مواسم سابقة.
 
وسجل بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 13 هدفًا فقط في جميع المسابقات، كما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، واحتل المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم