رياضة || النادي الكويتي للسيارات ينظم بطولة (الموتوكروس) للدراجات النارية بمشاركة دولية

السبت: 4 جمادى ثانى 1440 - 9 فبراير 2019 - 05:33 مساءاً رياضة
رياضة || النادي الكويتي للسيارات ينظم بطولة (الموتوكروس) للدراجات النارية بمشاركة دولية

صورة أرشيفية

نظم النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الالیة الیوم السبت بطولة الكویت المفتوحة (للموتوكروس دراجات ناریة) بمشاركة متسابقین من الامارات والبحرین وإیطالیا إلى جانب الكویت قسمت على فئتین (اوبن كلاس وكلاب مان) وذلك على حلبة (جابر الاحمد) الدولیة التابعة للنادي.

وأسفرت البطولة عن فوز المتسابقین الكویتیین محمد جعفر بالمركز الأول بفئة (اوبن كلاس) وعبداللطیف الخنة ثانیا وعبدالله الشطي ثالثا.
وفي فئة (كلاب مان) أحرز المتسابق البحریني مشعل العنزي المركز الاول فیما حصل الإیطالي جي بي على المركز الثاني ونال الكویتي حسن سلیمان المركز الثالث.
وقال رئیس النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الالیة الشیخ أحمد الداود الصباح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) إن البطولة  شھدت تواجد أبرز النجوم من الكویت والخلیج وإیطالیا في ریاضة الدراجات الناریة مما كان لھ الاثر الاكبر في نجاح البطولة نظرا للتنافسیة العالیة بین المتسابقین.
وأضاف الشیخ أحمد الداود أن منافسات (الموتوكروس) التي لھا جاذبیة خاصة لمحبي الداراجات الناریة تتمیز بالإثارة والتشویق لشدة
التنافس بین المتسابقین على المراكز الاولى بمختلف الفئات.
وأشار الى أن اللجنة المنظمة بذلت جھدا كبیرا لظھور السباق بشكل مثالي یعكس صورة مشرفة لریاضة المحركات والدراجات الناریة في الكویت متمنیا زیادة عدد المشاركین مستقبلا وخاصة من الشباب حیث یمكنھم ممارسة ھوایتھم بشكل احترافي وآمن.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم