العاهل البحريني يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين تتضمن دعوته لحضور أعمال القمة الخليجية المقبلة

الإثنين: 25 ربيع أول 1440 - 3 ديسمبر 2018 - 02:39 مساءاً خليجي
العاهل البحريني يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين تتضمن دعوته لحضور أعمال القمة الخليجية المقبلة

صورة أرشيفية

تسلم العاھل البحریني الملك حمد بن عیسى الیوم الأحد رسالة خطیة من خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبد العزیز تتضمن دعوتھ لحضور أعمال الدورة ال39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة والتي تستضیفھا السعودیة.

وقالت وكالة الأنباء البحرینیة (بنا) ان الأمین العام لمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة الدكتور عبد اللطیف الزیاني سلم الرسالة إلى العاھل البحریني الذي أعرب عن شكره وتقدیره لخادم الحرمین الشریفین على ھذه الدعوة الكریمة متمنیا للقمة الخلیجیة المرتقبة كل التوفیق والنجاح لتعزیز مسیرة المجلس بما یحقق مصالح شعوبھ الشقیقة ویلبي تطلعاتھم انطلاقا من وحدة الھدف والمصیر المشترك.
وأشاد بحكمة خادم الحرمین الشریفین وجھوده المباركة في تطویر العمل الخلیجي المشترك وبدوره القیادي الرائد في ترسیخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح دولھا وشعوبھا.
كما عبر عن شكره وتقدیره للجھود الطیبة التي یبذلھا الأمین العام وجمیع منتسبي الأمانة العامة لخدمة مسیرة التعاون الخلیجي في سبیل تحقیق كل الأھداف المنشودة ودعم أسس الترابط والتكامل بین دول المجلس في مختلف المجالات.
من جانبھ أشاد الزیاني بالتوجیھات السدیدة للعاھل البحریني في كل ما یخص تعزیز مسیرة العمل الخلیجي المشترك وتعمیق التكامل بین دول المجلس في مختلف المجالات.
كما أطلع الزیاني العاھل البحریني على المواضیع والتقاریر المدرجة على جدول أعمال ھذا الاجتماع المبارك والجھود المستمرة التي تبذلھا الأمانة العامة لمجلس التعاون في كل ما من شأنھ تعزیز التعاون الخلیجي المشترك.

إقراء المزيد