نادي سلوى الصباح يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من مدربات كرة القدم النسائية

الثلاثاء: 29 محرم 1440 - 9 أكتوبر 2018 - 07:39 مساءاً رياضة
نادي سلوى الصباح يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من مدربات كرة القدم النسائية

صورة أرشيفية

اختتمت، في صالة خالد المرزوق بنادي سلوى الصباح، في منطقة القرين، دورة إجازة تدريب كرة قدم الصالات المغلقة النسائية «المستوى الأول» بمشاركة 15 متدربه، بإشراف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحاضر في الدورة، المديرة الفنية الإيرانية شهرزاد مظفر، التي تم التعاقد معها مؤخراً لقيادة منتخبات كرة القدم النسائية للصالات.

وتمتلك مظفر سيرة ذاتية مميزة، حيث كانت آخر إنجازاتها تحقيق لقب بطولة آسيا للصالات لفئة السيدات مع المنتخب الإيراني خلال شهر مايو الماضي، كما أنها من المحاضرين النخبة والعنصر النسائي الوحيد في الاتحاد الآسيوي للعبة.
وحضر حفل ختام الدورة، عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة النسائية فاطمة حيات، ونائب رئيس اللجنة الشيخة نورة علي الجراح.
وقالت الجراح في تصريح لـ «القبس الإلكتروني» على هامش حفل الختام : «إنطلقت دورة تدريب المدربات يوم 31 سبتمبر الماضي بمشاركة 15 متدربة، ولمدة أسبوع، وهى المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه الدورات في دولة الكويت لفئة السيدات».
وأضافت، بدأنا خطوات فعلية في هذا المجال، ونعمل على تجهيز طاقم فني متكامل خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع إعداد منتخب نسائي قوي قادر على المنافسة في الإستحقاقات المقبلة.
بدورها قالت، المديرة الفنية الإيرانية شهرزاد مظفر : « جئت إلى الكويت قبل أيام قليلة، واسعى لتكوين فكرة عن الرياضة النسائية، وأنها أخذت إنطباع جيد عن اللاعبات».
وتوجهت مظفر بالشكر إلى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة النسائية فاطمة حيات، وجميع أعضاء اللجنة، على الدعم الكبير المقدم لها لإنجاح مهمتها، كما توجهت المتدربات بالشكر إلى الإتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف على دعم الرياضة النسائية.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم