الجزائر تتوج بلقب البطولة العربية للدراجات

الأربعاء: 2 محرم 1440 - 12 سبتمبر 2018 - 01:01 مساءاً رياضة
الجزائر تتوج بلقب البطولة العربية للدراجات

صورة أرشيفية

الجزائر - توج المنتخب الجزائري للدراجات بلقب البطولة العربية للأمم للدراجات في دورتها ال18 التي اختتمت فعالياتها بمدينة "مستغانم" الجزائرية اليوم.
ونال الدراجون الجزائريون خلال هذه الدورة 23 ميدالية (8 ذهبيات و10 فضيات و5 برونزيات) متبوعين بالمنتخب المصري الذي فاز بثمان ميداليات (6 ذهبيات وفضية وبرونزية) ومنتخب الأردن بثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية).
وفاز الدراج الجزائري يوسف رقيقي بالميدالية الذهبية في سباق الفردي العام (كبار) بعد قطعه لمسافة السباق (170 كلم) في ثلاث ساعات و56 دقيقة و47 ثانية متقدما على مواطنه حمزة ياسين ب 4 دقائق و42 ثانية وعن الإماراتي يوسف ميرزا بنفس الفارق.
كما نال المنتخب الوطني الجزائري ذهبية السباق العام حسب الفرق (كبار) متقدما على المنتخب الإماراتي الذي فاز بالفضية والمنتخب العراقي الذي حصل على الميدالية البرونزية.
وقال رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات مبروك قربوعة أن "المنتخب الجزائري للدراجات حطم للسنة الثانية على التوالي الرقم القياسي للميداليات في تاريخ الدورات العربية بعد حصوله في هذه البطولة على 23 ميدالية من بينها 8 ذهبيات مقابل 17 ميدالية في البطولة التي أقيمت بشرم الشيخ (مصر).
وشارك في البطولة اكثر من 250 مشاركا (فني وإداري ورياضي) من بينهم 130 دراجا من الجزائر وتونس والكويت وليبيا ومصر والسودان والأردن وفلسطين ولبنان والعراق والإمارات وقطر والبحرين وعمان اضافة الى اليمن.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم