(اتحاد القدم) الكويتي يؤكد دعمه ناديي القادسية والكويت في البطولة العربية

الأربعاء: 27 ذو القعدة 1439 - 8 أغسطس 2018 - 04:41 مساءاً رياضة
(اتحاد القدم) الكويتي يؤكد دعمه ناديي القادسية والكويت في البطولة العربية

صورة أرشيفية

اكد الاتحاد الكویتي لكرة القدم الیوم الاربعاء دعمه ومساندتھ لنادیي القادسیة والكویت في بطولة كأس العرب للاندیة التي انطلقت نھایة الشھر الماضي وستشارك فیھا الاندیة الكویتیة یومي السبت والاحد المقبلین.

جاء ذلك في رسالة وجھھا رئیس الاتحاد الشیخ احمد الیوسف الصباح لممثلي الكرة الكویتیة في البطولة وفقا لبیان صحفي اعرب فیھا الیوسف عن تمنیاتھ للاندیة الكویتیة المشاركة بالتوفیق لاسیما في الظھور الاول للاندیة بعد رفع تعلیق النشاط على المستوى الخارجي.

وقال الشیخ احمد الیوسف في رسالتھ ان الفریقین قادران على الظھور بمستوى لائق والذھاب بعیدا في البطولة العربیة في ظل امتلاكھما إمكانیات كبیرة وضعتھما في مصاف الأندیة الخلیجیة والعربیة الكبیرة.

واعرب عن أمنیتھ في ان ینجح الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشیخ في البطولة تنظیمیا وفنیا وجماھیریا في ظل الإمكانیات المالیة الضخمة التي خصصھا الاتحاد للبطولة في نسختھا الجدیدة.

وكانت البطولة قد انطلقت یوم 31 یولیو الماضي في مصر بمشاركة واسعة من عدد من الاندیة العربیة حیث من المقرر ان یواجه نادي القادسیة الكویتي نظیره المصري یوم السبت فیما یواجھ نادي الكویت نظیره الاسماعیلي المصري یوم الاحد المقبل.

وفي سیاق آخر ذكر البیان ان الشیخ احمد الیوسف تلقى دعوة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فیفا) لحضور حفل اختیار افضل لاعب في العالم بنسختھا الثالثة وكذلك تكریم صاحب افضل اداء في بطولة مأس العالم 2018.

واضاف البیان ان الحفل سیقام بالعاصمة الإنجلیزیة لندن في یوم 24 سبتمبر المقبل بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الأھلیة ومسؤولو الاتحادات القاریة والاتحاد الدولي لكرة القدم اضافة إلى نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

(اتحاد القدم) الكويتي يؤكد دعمه ناديي القادسية والكويت في البطولة العربية

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم