النهام : الأمن لا يتحقق إلا بسواعد رجال مخلصين

الخميس: 29 شوال 1439 - 12 يولية 2018 - 07:17 مساءاً محليات
النهام :  الأمن لا يتحقق إلا بسواعد رجال مخلصين

صورة أرشيفية

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، اليوم الخميس، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ بتكريم المدربين المتميزين لنتسبي القطاع، وذلك في ختام الموسم التدريبي (2017 -2018) بمركز التدريب التخصصي التابع للقطاع.

وألقى الفريق النهام كلمة نقل فيها تحيات وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح إلى المكرمين، لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً وتجسيداً لمكافأة المخلصين في عملهم، مشيراً إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين.

وأكد النهام أن المكرمين قاموا بما وكل إليهم من أعمال بالكفاءة المطلوبة وبكل إخلاص وأمانة، وأن الوزارة لا تنسى ابناءها وتقدم لهم كل الدعم على ما يتمتعون به من مبادرة وحس أمني.

وأضاف أن التميز لا يقف عند حد ولا بد من مواصلة العمل والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الاهداف المرجوة، لافتاً إلى وجود دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءتهم واضافة معلومات جديدة لديهم لتعود حصيلة هذه المعلومات على منتسبي وزارة الداخلية من المتدربين.

واختتم الفريق النهام كلمته بتهنئة المكرمين، مؤكداً عليهم ضرورة بذل كل الجهود الملقاة على عاتقهم وعبر عن ثقته في رجال أمن المنافذ، حيث انهم نموذج يحتذى به في صدق الانتماء.

إقراء المزيد