لورا بريبون تطل في الموسم السابع من مسلسل Orange Is the New Black

الأربعاء: 28 شوال 1439 - 11 يولية 2018 - 04:27 مساءاً فن و ثقافة
لورا بريبون تطل في الموسم السابع من مسلسل Orange Is the New Black

لورا بريبون في مشهد من Orange Is the New Black

قررت شبكة نتفليكس التلفزيونية تجديد مسلسل Orange Is the New Black للنجمة لورا بريبون ليعرض في موسمه السابع ضمن الخطة التلفزيونية للشبكة خلال العام المقبل.

وينتمي المسلسل إلى فئة الدراما الكوميدية، وعرض لأول مرة في 11 يوليو 2013، وهو من تأليف الكاتبة بيبر كيرمان، ويتولى إخراجه جينجي كوهان، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم لورا بريبون، تايلور شيلينج، داشكا بولانكو، اليشيا راينر، أوزو ادوبا، تارين مانينج، ليا ديلاريا.

وتدور قصته حول بايبر تشابمان، وهي امرأة تعيش في مدينة نيويورك، حكم عليها بالسجن 15 شهرا، لنقلها حقيبة مليئة بالمخدرات لمصلحة صديقتها السابقة أليكس التي تدخل معها السجن أيضا، لتدور بينهما مفارقات ومواقف متعددة خلال حياتهم اليومية خلف القضبان.

ونال هذا المسلسل الكثير من التقدير، فقد تم ترشيحه لعدة جوائز منها Golden Globe وPrimetime Emmy وBAFTA TV Award، ونال جائزة Primetime Emmy، ودرجة 95/100 على موقع rotten tomatoes، ومخرجة هذا العمل قضت ما يقارب السنة في السجن، وقصة المسلسل مقتبسة من أحداث حقيقية حدثت أثناء وجودها في السجن.

 

وكانت بريبون أعلنت زواجها أخيرا من الممثل الأميركي الشهير بن فوستر بعد خطوبة استمرت أكثر من عامين، وكان الحساب الرسمي للممثلة لورا بريبون نشر صورة لفوستر برفقة زوجته، وعلقت عليها "لقد تزوجنا... شكرا لكم على كل الحب والدعم... وتمنوا لنا كل الأشياء الجيدة".

يشار إلى أن بريبون اشتهرت مؤخرا عقب مشاركتها في المسلسل الشهير "Orange Is the New Black"، وتربطها علاقة عاطفية بفوستر منذ عام 2016، وقد رزقا بابنة تدعى إيلا، في أغسطس الماضي.

ولورا بريبون ممثلة ومغنية أميركية ومقدمة برامج تلفزيونية، معروفة بدورها دونا بينسيوتي في مسلسل "That '70s Show"، ودور هاناه دانييلس في مسلسل "طريق أكتوبر"، وقامت بأدوار صوتية في مسلسل "أميريكان داد!" و"كينغ أوف ذا هيل"، وفي لعبة الفيديو الشهيرة "هيلو".

وبعد عرض مسلسل "That '70s Show" عملت بريبون بشكل اساسي في المسلسلات كضيفة شرف بالعديد من الأعمال، أبرزها مسلسل "كيف قابلت أمكما" و"medium" و"castle"، وفي 2011 قامت بريبون بدور البطولة في المسلسل القصير are you there chelsea المأخوذ من كتاب Are You There, Vodka? It's Me, Chelsea للكاتبة تشيلسي هاندلر.

إقراء المزيد