القادسية يبدأ التدريبات بـ 18 لاعباً

الثلاثاء: 27 شوال 1439 - 10 يولية 2018 - 11:58 صباحاً رياضة
القادسية يبدأ التدريبات بـ 18 لاعباً

لاعبو القادسية خلال التدريبات

أجرى فريق القادسية لكرة القدم التدريب الاول، على الملعب الفرعي لاستاد محمد الحمد، اول من امس، بحضور 18 لاعبا، وبإشراف المدرب الروماني الجديد ايوان مارين، استعدادا للموسم المقبل.
وشارك في التدريب عدد من نجوم الفريق، في مقدمتهم بدر المطوع، خالد ابراهيم، سيف الحشان، ضاري سعيد، سعود المجمد، احمد الرياحي، رضا هاني، كما شارك فهد الانصاري بعد انتهاء عقده مع الاتحاد السعودي، والوافد الجديد يوسف ناصر، وفهد المجمد بعد انتهاء اعارته الى كاظمة في الموسم الماضي.
 وستشهد الايام القليلة المقبلة عودة اللاعبين المعارين كافة الى الاندية في الموسم المنصرم، حيث سيقوم الجهاز الفني بتقييمهم، وتقديم تقرير نهائي يتضمن الاسماء التي سيعتمدها ضمن قائمة الفريق. 
 في المقابل، غاب عن التدريب المحترف الوحيد الكاميروني رونالد وانغا، حيث من المتوقع ان يلتحق بالفريق نهاية الاسبوع الجاري، حيث يقضي اجازة خاصة في بلاده.
وقبل انطلاق التدريب، عقد مارين اجتماعا مع اللاعبين، طالبهم خلاله بتنفيذ تعليمات الجهازين الإداري والفني، وحثهم على ضرورة الالتزام بالتدريبات اليومية، ومواعيد الحضور والانصراف.
 كما شدّد على أهمية المرحلة المقبلة، خصوصا ان الفريق تنتظره مهمة خارجية ممثلة في بطولة كأس العرب للأندية، بالإضافة الى البطولات المحلية، والتي تحتاج بذل مجهودا كبيرا، وتتطلب تركيزا ونضباطا، من اجل بلوغ الهدف المنشود وهو المنافسة على الألقاب، متمنيا التزام اللاعبين باللوائح، وتنفيذ التعليمات بغية المساهمة في تحقيق الغاية المرجوة.
 ومن المقرر ان تستمر التدريبات حتى 25 الجاري، موعد المغادرة الى معسكره التدريبي في تركيا ويستمر حتى مطلع اغسطس المقبل، تتخلله ثلاث مباريات ودية، على ان يغادر منها الى القاهرة تمهيدا لمواجهة الزمالك المصري في 11 منه في ذهاب دور الـ 32 من «كأس العرب» للأندية.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم