محليات

وزير الخارجية الكويتي يقيم مأدبة عشاء على شرف سفراء دولة الكويت في الخارج

الكويت – أقام وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وبحضور نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله مأدبة عشاء على شرف مساعدي وزير الخارجية وسفراء دولة الكويت في الخارج المتواجدين في البلاد في الفترة الحالية في قاعة الضيافة في الوزارة.

ونقل الشيخ الدكتور أحمد الناصر للحضور تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتمنياته لهم بالتوفيق والسداد وكذلك أطيب تمنيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما نقل وزير الخارجية للحضور إشادة واعتزاز القيادة السياسية رعاها الله بما يقومون به من جهود مقدرة في سبيل عزة ورفعة الكويت وخدمة شعبها العزيز.

وأكد أن هذا اللقاء يمثل فرصة سانحة لمناقشة شؤون الوزارة وأدائها وسبل تطوير العمل فيها والتأكيد على الحرص على مصالح وحقوق موظفيها.

واشار إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تطبيق برنامج عمل الحكومة والتحول إلى الرقمنة وما تحقق في إطار ذلك من خطوات متقدمة وبما يسهل الأداء وييسر الخدمات على المواطنين ويختصر الدورة المستندية.

ووجه الدعوة للجميع للمبادرة في تقديم المقترحات والأفكار المتعلقة بالارتقاء بالعمل في الوزارة وأدائها على كافة الأصعدة في حوار تفاعلي بناء بين الوزارة ودبلوماسييها مشددا على أن الوزارة لن تألو جهدا في متابعة وتحقيق مصالح وتطلعات كافة منتسبيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى