رياضة

صلاح : علاقتي بمحرز ليست سيئة وكورونا أذاب الفوارق بين أندية البريميرليج

أكد نجم كرة القدم المصري “محمد صلاح” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إن علاقته بنظيره الجزائري “رياض محرز” نجم مانشستر سيتي “جيدة”، وذلك رغم كل ما يقال عن الصراع والمنافسة بين الثنائي، ومن يستحق منهما لقب “فخر العرب”، حيث “يتحدثان” حين يتقابلا في المباريات التي تجمع فريقيهما.

وبخصوص علاقته باللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي، خلال حوار مع شبكة بي إن سبورتس، قال صلاح: “علاقتي بمحرز جيدة، وحين أقابله نتحدث سوياً، وعلاقتي جيدة أيضًا بالسوري عمر السومة، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، نتواصل من وقت لآخر، لكن هنا في الدوري الإنجليزي لا نتحدث تليفونياً ولكن حين نتقابل في المباريات نتحدث سوياً، ولكن حتى الآن لم أقابل حكيم زياش (المحترف المغربي في صفوف تشيلسي)”.

وعن الوضع الحالي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال صلاح : “الوضع مختلف بسبب كورونا والأمور صعبة، فهناك فرق تفوز لأن اللعب بدون جمهور يؤثر عليك، الفرق جميعاً لديها الفرصة ذاتها للفوز في المباريات، الأمر كان صعبًا في الفترة الماضية، ولا أحد يعرف ماذا سيفعل مستقبلاً، ولكن في النهاية أنت تنزل إلى الملعب وتريد أن تقدم أفضل ما لديك، كل الأندية هذا الموسم قريبة من بعض، الجميع يفوز ويخسر، مازال من الصعب أن تقول من سيحسم الدوري، ولكن أتمنى أن يكون فريقي في النهاية”.

وعن إصابات ليفربول قال صاحب الـ 28 عامًا : “ليفربول خسر ثنائي دفاعي، ويلعب بفابينيو في قلب الدفاع، وهذا يؤثر بالطبع على فريقنا، خاصة أن فيرجيل فان دايك من أفضل المدافعين في العالم، وغيابه مؤثر جدًا علينا، ولكن لابد أن تتأقلم مع الوضع لتفوز بالبطولة، لو ركزت على الإصابات لن تحقق الفوز”.

واختتم : “المصابون سيأخذون فترة طويلة قبل العودة، لذلك لابد أن نتكيف مع الوضع الراهن، نريد تسجيل أهداف أكثر، وفي نفس الوقت عدم السماح بتلقي شباكنا لأهداف قدر الإمكان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى