أخبارفنوننجوم على بلاد

شقيقة الفنان احمد مكي تكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقها

أبدت الفنانة إيناس مكي، دهشتها، من تداول أخبار عبر المنصات الإلكترونية، بشأن معرفة مصدر عدوى شقيقها الفنان أحمد مكي، بفيروس كورونا، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا .

وقالت إيناس مكي، لـ«جريدةالوطن المصريه» إنّ أحمد مكي، لا يعرف مصدر العدوى حتى الآن، لاسيما أنّ الأمر ليس بالسهل كما يعتقد البعض، مطالبة الجمهور بالإكثار من الدعاء له بالشفاء وتخطي تلك الأزمة الصحية بسلام.

وأكدت إيناس مكي، أنّ الحالة الصحية لـ«مكي» مستقرة بشكلٍ كبير، ولازال يخضع للعزل المنزلي حتى الآن، بجانب اتباع بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، لافتة إلى أنّ ميعاد إجراء المسحة الثانية لم يُحدد بعد.

وكان الفنان أحمد مكي، أصيب بفيروس كورونا، الأسبوع الماضي، بعد ثبوت إيجابية التحاليل التي أجراها، وخضع على الفور للعزل المنزلي، وحصوله على إجازة من تصوير مسلسل «الاختيار 2».

مسلسل «الاختيار 2» من المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال ورياض الخولي ومحمد شاكر عبد اللطيف وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضي وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمى.

وكان الفنان أحمد مكي، قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أسبوعين تقريبًا، فور انتشار صورٍ له من كواليس مسلسل «الاختيار 2»، إذ جرى تشبيهه بـ«فان ديزل».

يذكر أنّ أخر أعمال أحمد مكي، الدرامية، كانت قبل 4 أعوام تقريبًا، من خلال مسلسل «خلصانة بشياكة»، الذي عُرض عام 2017، وشارك فى بطولته دينا الشربينى وهشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد وانتصار وإنعام سالوسة وعمرو عبدالجليل وويزو وأوس أوس وملك قورة وهو من تأليف أحمد محيي وفاروق هاشم وأحمد المحمدي وإخراج هشام فتحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى