رياضة

“تصريحات نارية”.. #سولشاير يعلق على صعوبة موقعة #تشيلسي

كشف النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لموقعة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال سولشاير، في المؤتمر الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إنه ستكون مباراة، وبالطبع تشيلسي، نعرف مدى صعوبة ذلك ومدى أهمية ذلك.

وبسؤال سولشاير، عن المنافسة على المراكز الأربعة في البريمرليج، قائلًا: “أعتقد أنها ستكون معركة طويلة الأمد، لا أعتقد أن الأمور ستحدد في وقت مبكر، الموسم لا يمكن التنبؤ به، لقد رأينا الفرق تمر بمراحل سيئة وتغيرها”.

وعلق على مستوي تشيلسي في وجود توماس توخيل، ليجيب قائلًا: “بالطبع، جاء توخيل الآن وغير الأمور في تشيلسي ونعلم أنه سيكون تحديًا كبيرًا لنا، يمكنك أن ترى تأثيره على البلوز في النتائج والإحصائيات والاستحواذ لديهم، والقدرة على إبعاد الفرق عن أهدافها”.

واختتم سولشاير، تصريحاته: “لا يمكنني حقا التعليق على رحلة تشيلسي، أعتقد أن كل ناد يجب أن يدير سباقه الخاص، نحن نسير على طريق جيد، نشعر أننا قد تحسننا ولكننا لم نصل إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه، أي في صدارة الترتيب ونفوز بالألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى