أخباررياضة

الكويت والأهلي البحريني في ( خليجية السلة ) غداً

يخوض غدا الفريق الأول لكرة السلة ب‍نادي الكويت  أولى مواجهاته في البطولة الخليجية الـ 40 لكرة السلة، المؤهلة لبطولة كأس آسيا للأندية، عندما يلتقي نظيره الأهلي البحريني في الـ 4 عصرا، وتفتتح البطولة الخليجية اليوم في دبي بإقامة لقاءين، حيث يلتقي في الـ 4 عصرا الشمال القطري مع الأهلي البحريني، وتتبعها في الـ 6.30 مساء مواجهة تجمع شباب أهلي دبي الإماراتي المستضيف مع النصر السعودي.

وقد أجرت جميع الفرق المشاركة في البطولة فحص كورونا (PCR) مساء أمس قبل بدء منافسات البطولة، كما سمحت الجهات المنظمة للبطولة بحضور الجماهير بما لا يتجاوز 30% من سعة الصالة (600 مشجع)، مع تطبيق جميع الاحترازات الصحية.

ويسعى «العميد» إلى المنافسة على لقب البطولة، بعدما استعد جيدا عبر معسكر استمر أسبوعين في العاصمة الصربية بلغراد خاض خلاله العديد من المباريات الودية القوية.

وتشارك في «خليجية السلة» 4 أندية إلى جانب الكويت، هي: النصر السعودي، والشمال القطري، والأهلي البحريني، وشباب أهلي دبي الإماراتي، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى الدور الثاني، على أن يلعب الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، والفائزان يتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام في 26 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى