أخبارمحليات

” #إذاعة_الكويت” تؤكد استعدادها لاحتفالات #الأعياد_الوطنية بخطة برامجية متكاملة

أكدت اذاعة دولة الكويت بوزارة الاعلام اليوم الاربعاء استعدادها لاحتفالات الاعياد الوطنية التي تعيشها البلاد هذه الايام عبر اعداد برامج مسجلة ومباشرة ووضع خطة برامجية متكاملة تواكب الظروف الحالية.
وقال مدير ادارة البرنامج العام في اذاعة الكويت سعد الفندي في تصريح صحفي ان قطاع الاذاعة قام بالاستعداد لمواكبة هذه المناسبة الغالية على قلوب اهل الكويت وسخرت جميع اذاعاتها العربية والانجليزية لتنقل لجميع مستمعيها داخل وخارج الكويت احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية.
وأضاف انه تم تخصيص عدة برامج تتحدث عن الوحدة واللحمة الوطنية ابان الغزو العراقي الغاشم وإبراز دور القيادة السياسية والاشقاء في دول الخليج ودول التحالف في اعاده الشرعية الكويتية وعن شهداءنا الابرار اضافة الى برامج مسابقات للمستمعين وسهرات غنائية.
وذكر الفندي ان تغطية الاحتفالات الوطنية ليومي التحرير والاستقلال ستستمر باحتفالات خاصة وبرسائل مباشرة للمستمعين على مدى يومين حتى منتصف الليل عبر ثمان برامج مباشرة.
وافاد ان هناك برامج مباشرة تتضمن استضافة سفراء البلاد بالخارج والطلبة المبتعثين الى جانب التواصل مع الصفوف الامامية وابراز دورهم ولقاءات مع اهالي الشهداء ونخبة من الاكاديميين والفنانين والرياضيين عبر خطة عمل متكاملة.
وأكد حرص الإذاعة في الظروف الحالية التي تمر بها بالبلاد والعالم في مواجهة جائحة كورونا على اشاعة اجواء الفرح والسرور للمواطنين والمقيمين في الكويت اثناء تواجدهم في منازلهم مع الالتزام بتعليمات السلطات الصحية.
وهنأ الفندي القيادة السياسية والشعب الكويتي بالاعياد الوطنية ورفع أرق التهاني وأطيب التبريكات الى مقام سمو امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى